لا تخضع الشركات المسجلة في هونغ كونغ للضرائب ، بشرط عدم وجود معاملات في هونغ كونغ. وبخلاف ذلك يرتفع معدل الضريبة إلى 16.5٪ من الأرباح المحققة خلال العام.

المحاسبة والمراجعة والإقرارات الضريبية

سترسل سلطات الضرائب في هونج كونج نموذجًا يسمى “إقرار ضريبة الدخل” بعد 18 شهرًا من تأسيس الشركة. هذه هي اللحظة التي تسأل فيها عن الوضع في الخارج ، إن أمكن. لذلك ، في الذكرى السنوية لتأسيس شركتك ، ستتصل بك Offshore – Express لجمع البيانات المصرفية للشركة مع جميع المستندات الداعمة وإعداد تقرير ومراجعة العمل للعمل مع الإقرار الضريبي وتقديم PTR (إقرار ضريبة الدخل) & ER (عودة صاحب العمل) مع سلطات هونغ كونغ. يجب تقديم إقرارات ضريبة الدخل بشكل عام في غضون شهر واحد من تاريخ إصدارها. يعتبر عدم تقديم الإقرار الضريبي بحلول تاريخ الاستحقاق جريمة ويخضع لغرامة حكومية.

الحالة الخارجية:

ستدفع الشركة الضريبة إذا:

  • لديها مقرها الخاص في هونغ كونغ وطاقم عمل.
  • تعمل الشركة جزئيًا أو كليًا في هونغ كونغ.
  • تقع قاعدة عملائها في هونغ كونغ.
  • يقع مورديها في هونغ كونغ.
  • مستودعات في هونغ كونغ.

في حالة عدم تطبيق أي من هذه الشروط ، بناءً على طلب العميل ، ستقدم Offshore Express طلبًا إلى الدولة. سلطات هونغ كونغ للتأكيد الوثائقي لحالة “أوفشور”. بمجرد موافقة دائرة الضرائب على المطالبة ، ستكون صالحة لمدة ثلاث إلى أربع سنوات. هذه الخدمة مدفوعة.

تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن هونغ كونغ منطقة إدارية خاصة ، فمن المقبول تمامًا التعامل مع الصين معفاة من الضرائب.

قائمة أسعار محاسبة هونج كونج

المعاملة / التسجيل محاسبةمراجعة
الإقرار الضريبي باستثناء الضرائب (السنة الأولى فقط)500 يورو0 يورو
الإقرار الضريبي باستثناء الضرائب (العام المقبل بعد بدء العمليات)330 يورو500 يورو
1 – 301000 يورو900 يورو
31 – 591250 يورو1000 يورو
60 – 1191600 يورو1400 يورو
120 – 2392000 يورو1650 يورو
240 – 3592700 يورو2300 يورو
360 – 4793200 يورو2650 يورو
+480على الطلبعلى الطلب

 

1. تشمل رسوم المحاسبة ما يلي:

  • محاسبة؛
  • خطاب اعتماد؛
  • الميزانية العمومية والبيانات المالية ؛
  • إقرار ضريبة الدخل وإقرار صاحب العمل في الدولة. أجهزة هونغ كونغ.

2 – تشمل رسوم المراجعة ما يلي:

  • تدقيق؛
  • تقرير التدقيق
  • محاضر مجلس الإدارة ، الموافقة على الحسابات ؛ و
  • حساب ضريبة الشركات.

إذا لم تجري الشركة أي معاملات ، فسنكون مؤهلين للحصول على حالة “الإقرار الضريبي الصفري”. سعرنا لتقديم هذا الإعلان والاتصال بالسلطات الضريبية 450 يورو. ستظل حالة الإقرار الضريبي الصفري سارية حتى تبلغنا الشركة بعملياتها. في هذه الحالة ، لن تكون الشركة مطالبة بتقديم مستندات محاسبية أو دفع ضرائب.