يتعين على جميع الشركات المؤسسة في جبل طارق تقديم معلومات محاسبية معينة إلى Companies House ، سواء كانت تعمل أم لا.

إذا لم يتم تجميع أو استرداد أي أرباح من جبل طارق ، يكون معدل الضريبة 0٪. إذا كان هناك أي ربح مستحق أو مستمد من جبل طارق ، فإن معدل الضريبة هو 10٪.

بعد تسجيل الشركة ، يكون أمامها ما يصل إلى 18 شهرًا لتحديد نهاية السنة المالية (الفترة الضريبية).

بعد نهاية السنة المالية ، أمام الشركة 13 شهرًا لتقديم التقارير سنويًا.

إذا لم يحدث ذلك ، فسيتم تقييم غرامة أولية قدرها 50 جنيهًا إسترلينيًا وسيتم تطبيق غرامة إضافية قدرها 100 جنيه إسترليني على الشركة بعد 6 أشهر إذا لم تكن المنظمة قد استوفت المتطلبات بعد.

يجب تحديث حسابات الشركة لجميع الشركات ، سواء كانت تقوم بأي عمل أم لا.

فيما يلي قائمة أسعارنا ، والتي تشمل الخدمات التالية:

  • الرصيد؛
  • تقرير مالي؛
  • حساب الضريبة (إن وجدت) ؛ و
  • تقديم الفواتير إلى السلطات باعتبارها “ميزانية عمومية مخفضة”. 
المعاملة / التسجيلالسعر
1 – 251500 جنيه إسترليني
25 – 751950 جنيه إسترليني
75 – 1502500 جنيه إسترليني
150 – 3002950 جنيه إسترليني
+ 300على الطلب
لم تقم الشركة التي لديها حساب غير نشط بأي نشاط منذ التسجيل (أي لا توجد معاملات بنكية   أو فواتير الموردين أو فواتير العملاء).350 جنيه إسترليني

 

 

يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة أعلاه وقائمة الأسعار تنطبق على الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يتم تصنيف الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على هذا النحو إذا تم استيفاء الشروط التالية:

  • لا يتجاوز صافي حجم التداول 4.8 مليون جنيه إسترليني ،
  • لا يتجاوز إجمالي الميزانية العمومية 2.4 مليون جنيه إسترليني ولا يتجاوز متوسط عدد الموظفين 50 شخصًا.