شريطة ألا يتجاوز الربح 300 ألف جنيه إسترليني ، تكون ضريبة الشركة في المملكة المتحدة 19٪
إذا تجاوز الربح 1500000 جنيه إسترليني ، يكون معدل الضريبة 28٪ (أو 26٪ إذا تم تأسيس الشركة بعد 20 أبريل 2011).
يمكن الحصول على رقم ضريبة القيمة المضافة في غضون أسبوعين (مطلوب حساب مصرفي في المملكة المتحدة). يتم توفير رقم ضريبة القيمة المضافة من قبل سلطات الضرائب في المملكة المتحدة ؛ Offshore – لا تستطيع شركة Express تقديم أي ضمانات بتقديمها. معدل ضريبة القيمة المضافة اعتبارًا من 4 أبريل 2011 هو 20٪ (سابقًا 17.5٪). تصبح ضريبة القيمة المضافة إلزامية فقط إذا تجاوز حجم مبيعات الشركة 77000 جنيه إسترليني في آخر 12 شهرًا من التشغيل.
متى تحتاج إلى إرسال إقرارك الضريبي إلى مصلحة الضرائب؟
في غضون تسعة أشهر بعد عام واحد من تاريخ تسجيل الشركة.
مثال: إذا تم تأسيس الشركة في 14 سبتمبر 2010 ، اعتبارًا من 14 سبتمبر 2011 ، فستكون هناك فترة تسعة أشهر لإعداد وتقديم الإقرار الضريبي. Offshore – سيتمكن Express من الاتصال بك في الوقت المناسب لطلب المستندات المحاسبية اللازمة منك.
لائحة أسعار المحاسبة في المملكة المتحدة
تشمل قائمة الأسعار التالية الخدمات التالية:
- محاسبة؛
- الرصيد؛
- تقرير مالي؛
- حساب الضرائب
- تقديم إقرار ضريبي إلى السلطات.
| المعاملة / التسجيل | السعر |
| 1 – 15 | 400 جنيه إسترليني |
| 15 – 50 | 400 – 600 جنيه إسترليني |
| 50 – 100 | 600 – 800 جنيه إسترليني |
| 100 – 150 | 800 – 1200 جنيه إسترليني |
| 150 – 350 | 1200 جنيه إسترليني – قابل للتفاوض |
| لم تقم الشركة التي لديها حساب غير نشط بأي نشاط منذ التسجيل (على سبيل المثال ، لا توجدمعاملات بنكية ، ولا فواتير للموردين ، ولا فواتير للعملاء). | مجانا |
| لم تقم الشركة التي لديها حساب غير تجاري بأنشطة مالية في “السنة المالية الماضية” ، ولكنها قامت بأعمال في أي فترات سابقة. | 350 جنيه إسترليني |
| إقرارات ضريبة القيمة المضافة و ECSL | السعر |
| عوائد ضريبة القيمة المضافة الفصلية في المملكة المتحدة | 150 جنيهًا إسترلينيًا للدخل ربع السنوي |
| إقرار ضريبة القيمة المضافة في المملكة المتحدة للحالة “الخاملة” أو “غير التجارية” | 50 جنيهًا إسترلينيًا للدخل ربع السنوي |
| إعلانات قائمة مبيعات الاتحاد الأوروبي في المملكة المتحدة (ECSL) | 50 جنيهًا إسترلينيًا للدخل ربع السنوي |